Saturday 3 March 2018

Profit indicator forex


البحث عن مؤشر الربح تسد قصير لفوركس-تسد (منتدى الفوركس المعروف مع التركيز على المؤشرات والبرمجيات بشكل عام). الخيط إم يشير إلى هذا هو واحد: على الشاشة يعرض إذا كنت يحدث للعثور على ما كنت تبحث عن أنه سيكون كبيرا إذا كنت يمكن أن تضيف لقطة ومؤشر (أو وصلة لها تسد) من أجل أعضاء آخرين الذين قد تتعثر على هذا الموضوع تبحث عن نفس المؤشر الذي كنت. إذا كنت لا خطر، لم يكن لديك من أي وقت مضى لتخسر. لول لقد نسيت عن ذلك، آسف أنا أكثر استخداما للخلفيات السوداء هاها. لقد قمت بتحرير قيمة الدقة عرض نقطة إلى 1، بحيث تعكس القيم أكثر دقة بالنسبة لك. على سبيل المثال، بدلا من رؤية 4 نقاط في المخطط، سترى 4.2 نقطة أو 4.5 نقطة. حساب قيمة شراء أو بيع أوامر قيمة أمر ترتيب الربح أمر اللجنة مبادلة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان هناك أي المزيد من الأخطاء. مرحبا تيغبيبس، شكرا لهذا المؤشر. ولكن في حالتي لا يتم عرض النقاط بشكل صحيح. بدلا من 52 نقطة تقول 5.2 نقطة. هل يمكن أن تجعل إصدار آخر متاح من فضلك أو قل لي أين لجعل التغيير في رمز تشيرسوبر مؤشر الربح مؤشر الربح سوبر المؤشر الوحيد الذي يخبرك: متى للتداول، عندما لا للتجارة، عندما يكون هناك سوق واسعة والاتجاهات مسطحة عزيزي أعضاء 8211 أضمن إذا كنت تستخدم هذا المؤشر 8211 فلن تفقد مرة أخرى مؤشر يعطي لك فرصة مذهلة لتصفية جميع إشارات كاذبة على الجانب (شقة) الاتجاه. أنا أبدا التداول دون 8220Trend و Flat8221، لا تثق أبدا أي إشارة شراء أو بيع حتى أحصل على تأكيد من 8220Trend و Flat8221. قبل أن تدخل التجارة (على أساس شراء أو بيع إشارة) 8211 تأكيد أنه لا يوجد اتجاه الاتجاه في 8220present8221 لحظة. هذا هو مؤشر ليزر فقط دقيقة من شأنها أن يمنعك من إدخالات كاذبة وتوفر لك 1000s دولار على فقدان الصفقات. المنطقة الحمراء: الاتجاه الهبوطي (ملء حرية الدخول إلى الصفقات الخاصة بك، كل ما تبذلونه من إشارات بيع من البرامج الأخرى 8211 أكد) المنطقة الخضراء: الاتجاه الصاعد (ملء الحرة لدخول الصفقات الخاصة بك، كل ما تبذلونه من إشارات الشراء من البرامج الأخرى 8211 أكد) منطقة رمادية: شقة الاتجاه (لا توجد إدخالات فقط تجاهل جميع إشارات الشراء / البيع من برامج فكس الأخرى) مؤشر الربح الفائق 2.35 كيلو واط هو أفضل مؤشر فني في الفوركس أظهرت البيانات أنه على مدى السنوات الخمس الماضية، كان المؤشر الذي حقق أفضل أداء من تلقاء نفسه مؤشر إيشيموكو كينكو هيو. وقد حقق ربحا إجماليا قدره 30،341، أو 30،35. أكثر من 5 سنوات، وهذا يعطينا ما يزيد قليلا عن 6 في السنة ومن المستغرب أن بقية المؤشرات الفنية كانت أقل ربحية بكثير، مع مؤشر ستوكاستيك يظهر عودة سلبية 20.72. وعلاوة على ذلك، أدت جميع المؤشرات إلى سحب كبيرة من 20 إلى 30. ومع ذلك، هذا لا يعني أن مؤشر إيشيموكو كينكو هيو هو أفضل أو أن المؤشرات الفنية ككل لا طائل منه. بدلا من ذلك، هذا يذهب فقط لإظهار أن aren8217t التي مفيدة من تلقاء نفسها. التفكير في كل تلك فنون الدفاع عن النفس الأفلام التي شاهدت يكبرون. وبصرف النظر عن الصخرة و People8217s الكوع. لا أحد يعتمد على خطوة واحدة فقط للتغلب على جميع الأشرار. كل واحد منهم يستخدم مجموعة من التحركات لإنجاز هذه المهمة. تداول الفوركس متشابه. إنها فن وتجار، نحن بحاجة إلى تعلم كيفية استخدام والجمع بين الأدوات في متناول اليد من أجل التوصل إلى نظام يعمل بالنسبة لنا. هذا يقودنا إلى درسنا التالي: وضع كل هذه المؤشرات معا حفظ التقدم المحرز الخاص بك عن طريق تسجيل الدخول ووضع علامة الدرس كاملة

No comments:

Post a Comment