Tuesday 20 March 2018

تداول الفوركس السري


سر لتجارة الفوركس: الحد من الجانب السلبي سوق الفوركس يمكن أن يكون خصم هائل. حجم الصفقة اليومية هو ما يقرب من 5 تريليون دولار، ويعتبر سوق الفوركس السوق الأكثر سيولة في العالم. وفي معظم النواحي، يبدو أن تجار التجزئة الذين لا يستفيدون من رؤوس الأموال الصغيرة يتفوقون على البنوك المركزية العالمية. بنوك الاستثمار. صناديق التحوط. صناع السوق والجميع في ما بين. الاحتمالات ضد أن تصبح تاجر الفوركس مربحة مرتفعة، ولكن العديد من المستثمرين الصغار لا تزال تحاول ترويض هذا الوحش. يمكن أن تكون تجربة سيسيفوسان، والأخطاء العقلية الفردية، والطمع، والمتغيرات السوق الشرطية إرسال المستثمرين العودة إلى مربع واحد مع ندوب عاطفية ومالية باعتبارها هدية بارتينغ. المستثمرين والتجار يحبون ذلك، أكره ذلك، لا يفهمون ذلك، أو تقع في مكان ما بين. كم عدد المرات التي سمعنا قول قطع الخسائر الخاصة بك بسرعة والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل قد يكون أكثر كليش سوء المعاملة في عالم التجارة، لكنه لا يزال حلقات صحيح. يتطلب التداول قدرا كبيرا من المثابرة والحبيبة للتغلب على الشدائد المضمونة إحصائيا. ويصدق ذلك بشكل خاص في أسواق الفوركس، التي تكافئ الفائزين بشكل جيد بينما تعرض بشكل لا يرحم لعيوب التجار ونقاط الضعف. الفوركس للمبتدئين لذلك يتم التداول في أسواق الفوركس حقا بسيطة مثل قطع الخسائر الخاصة بك بسرعة والسماح أرباحك تشغيل اسأل أي تاجر مربح والجواب قد مفاجأة لك. (انظر أيضا: هل يمكن للتجارة الفوركس تجعلك غنيا) جزء واحد من المثل قد تعقد صحيح - قطع الخسائر الخاصة بك بسرعة. ولكن السماح الخاص بك تشغيل الأرباح قد يكون أسهل من القيام به، لأنها تعتمد على قدرة التجار لجعل التحركات المربحة في المقام الأول. في رأيي، الجانب الأيمن من الرسم البياني قد يكون أصعب قسم للتنبؤ بأي دقة. المعركة الأساسية والتقنية معركة من أجل التفوق على ما المدرسة الفكر سيفوز في التجارة، في حين التجار الفعليين في الخنادق استيعاب الأرباح أو الحصول على ذبح مع موجة المقبلة تتكشف. التجار الذين يتم وضعهم بشكل صحيح لديهم القدرة على إدارة الأرباح، في حين أن التجار الذين يقاتلون التدفق إما الضغط على أزرار الإخراج أو تواجه مكالمات الهامش. يتطلب السماح بتشغيل أرباحك عدم مبالاة منضبطة لتقلبات السعر / التذبذب، وهذا بالتأكيد تعديل للمتداولين الذين يحددون الفرص لإدارة الصفقات الفائزة. سوق الفوركس هو سوق نقية تقنيا بدلا من المعاملات العالمية التي تحدث على مدار الساعة. هيكل الأسواق يولد لغز معقدة من الدعم والمقاومة والاتجاهات والمديات والقنوات والأنماط والارتفاع والهبوط، وكلها مترابطة وتفسيرية في الوقت الحقيقي، وبالتأكيد في وقت متأخر. إذا كان المتداول يسأل لماذا في سوق الفوركس، هناك على الأرجح عنوان، إعلان صحفي، أو سبب فني للحركة - مما يجعلها كبيرة للتفسيرات بعد الواقع. ولكن الحيرة التداول الحية ومزيفة التجار مع تقلب غير متوقع سيئة. وهذا يعني ببساطة أن إدارة حجم المخاطر والتجارة أمر مهم للحد من الضوضاء والاستفادة من الحركة الفعلية أو الاتجاه السوق لهذا العرض. (انظر أيضا: بروفيس أمب سلبيات من تجارة الفوركس الوظيفي.) الحد من الجانب السلبي يمكن للتعليم الصلبة توفر الأساس القائم على التطبيق. أوبورت والتشجيع ضرورية أيضا للبقاء إيجابيا والتاجر. أنا مؤمن كبير في وجود شبكة دعم للاستفادة عندما تجد نفسك تكافح. بدلا من رمي كل شيء من البداية، يمكن للمتداولين الحفاظ على المبادئ الأساسية (هيكل السوق، والدعم، والمقاومة، والاتجاهات) وجراحيا إزالة العيوب التي هي مكلفة لمنحنى P / L. الهزيل على شبكة دعم من التجار الذين يؤدون جيدا واعتماد بعض المهارات البقاء على قيد الحياة خلال الأوقات الصعبة. من المهم جدا تحديد ما هو ومتكرر في السوق. هناك مجموعة متنوعة من الطرق لتطبيق استراتيجيات الفوز والحرف المتسقة إلى الأسواق التنبؤية وهيكل. معظم التجار الناجحين أكثر وعيا بكثير من الجانب السلبي من الاتجاه الصعودي. وغالبا ما يكون الاتجاه الصعودي حيث يتم الحصول على أرباح غير متوقعة أكثر قليلا من أن السوق مفرط السخاء. السوق مليئة بالمفاجآت، ولكن للأسف معظم هذه المفاجآت هي على حساب التاجر. النظر في الاتجاه الصعودي كرم، والحفاظ على الجانب السلبي في طليعة في الاستراتيجيات الخاصة بك. الخلاصة الجزء الأكثر أهمية هو أن نتذكر لخفض الخسائر الخاصة بك بسرعة. إن الخسارة هي أسوأ جزء من التداول، ولكن عندما تكون الخسائر قابلة للتحكم، صغيرة والتي تبدو ضئيلة بالنسبة إلى إجمالي حقوق الملكية الخاصة بك، عليك أن تكون على ما يرام. إذا وجدت وسيلة للسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل، تهانينا على فعل شيء أن معظم التجار لا. ولكن الأهم من ذلك، تجد وسيلة لخفض الخسائر الخاصة بك بسرعة وكان لديك فرصة للبقاء على قيد الحياة الفوضى السوق يلقي طريقك. ثم، تهدف إلى الاستفادة عند سلوكها ل likeing. My أسرار التداول كشفت فلماذا هو من الصعب جدا لجعل المال التداول في أسواق الفوركس لالسماوات أجل السوق يمكن أن تتحرك فقط صعودا أو هبوطا ومع جميع الأدوات في متناولنا كيف يمكن أن نفشل ربما تجربتي الشخصية هي أن السبب الأول للفشل هو عدم القدرة على فهم معنى الحافة وكيفية استخدامها. ما هو الحافة في الروليت حافة الكازينوهات هي فتحة الصفر. دون الصفر، إذا المعاقبون فقط المقامرة على الأحمر والأسود الكازينو سوف كسر فقط مع مرور الوقت. مع الصفر يوم دفعها كل يوم. الكازينو ربما يفقد 49 من الوقت. انهم لا يهتمون. واحد في المئة يكفي وهذا هو السبب في معظم التجار تفشل. أنها لا يمكن أن يقف خاسرة. انهم لا يفهمون أن التداول هي لعبة الاحتمالات. انهم يبحثون باستمرار عن النظام الذي يفوز في كل وقت. أنها لا وجود لها. تجار آخرون يفهمون أن الخسارة هي جزء من اللعبة ولكن لا يفهمون نظرية الاحتمالات. انهم لا يفهمون أن أي استراتيجية سوف، في وقت ما، لديها سلسلة طويلة خاسرة. عندما يحدث ذلك إما التخلي عن نظام جيد (عادة قبل أن يمضي على متتالية الفوز أطول) أو أنها تذهب التمثال. انضمت أكتوبر 2012 الحالة: عضو 15 المشاركات حتى دون أي مزيد من اللغط هنا هو المكون رقم واحد من الكأس المقدسة. البقاء على قيد الحياة لفترة طويلة خاسرة عندما يحدث ذلك. (آسف للجميع يا رفاق الذين ينتظرون بفارغ الصبر لنظام بلدي، وسوف تكشف عن ذلك قريبا) لم أكن أقول عندما يحدث - ليس إذا. لذلك إدارة الأموال هو السر الأول. لديك حساب 10000. أنت خطر 2. ثاتس 200 في التجارة. وهذا يعني إذا تم ضرب وقف الخسارة الخاصة بك تخسر 200 كارثة تخسر. يبلغ رصيد المصرف الذي تتعامل معه الآن 9،800. الخطر الجديد الخاص بك هو الآن 196 أو الفوز. لئلا يقول لك الفوز 600. البنك الخاص بك يقف الآن في 10600 خطر جديد الخاص بك هو الآن 212 لذلك عندما ضرب خط الانكماش الخاص بك حجم حصة تنخفض تدريجيا - يمكنك البقاء على قيد الحياة ولكن عندما ضرب سلسلة الفوز أنت تزدهر. هذا هو آخر دخول لي اليوم. أشياء أخرى للقيام بها. المكون الثالث من الكأس المقدسة تحصل على وقف الخسارة في المكان المناسب وآمل الجميع يوافق على أن وقف الخسائر ضرورية لحماية الأصول الخاصة بك. أولئك الذين يقولون أنهم لا يستخدمون وقف الخسائر تمزح أنفسهم. وقف الخسارة هو دعوة الهامش من وسيطهم أو المأمور ضجيجا على الباب. ومع ذلك يجب وقف الخسائر بذكاء. واحدة من الأعداء الرئيسيين للتداول الناجح هو وضع وقف الخسائر قريبة جدا والحصول على ارتد من الصفقات الفوز من قبل الصيادين وقف أو عن طريق بيان صحفي أن يتحرك مؤقتا في السوق. أفضل نصيحة يمكنني أن أعطي هو وضع وقف الخسارة الخاصة بك على مستوى حيث كنت تعرف استراتيجيتك قد فشلت وفقا لقواعد النظام الخاص بك. وسوف توسع في هذا أكثر في نشر في المستقبل. أنا أيضا أكره توقف زائدة تلقائيا. توقف زائدة هي جهاز اخترع من قبل وسطاء لتحصل على الخروج من الصفقات الفائزة. يمكنك استخدامها إذا كنت خائفا من أن الأرباح ورقة على الشاشة يمكن أن تتآكل. في بعض الأحيان أنها قد تحصل على الخروج من التجارة التي تتحول ضدك ولكن في كثير من الأحيان أنها سوف ترتد لكم من التجارة يحتمل أن تكون مربحة للغاية من قبل تعقب مؤقت. أنا لا أقول أنك يجب أن لا تتحرك توقف لتأمين الربح ولكن نقلها بذكاء وبعيدا عن ضجيج السوق. انضمت أكتوبر 2012 الحالة: عضو 15 المشاركات أنا التجارة في نهاية اليوم الرسوم البيانية وأنا متداول الاتجاه أي أنا التجارة مع هذا الاتجاه. لقد نظرت في التداول الأطر الزمنية الدنيا ولكن أجد لهم لا يمكن التنبؤ بها ومشاهدة شاشة الكمبيوتر لساعات على نهاية المملون لي شيتليس. لذلك عندما أتحدث عن وقف الخسارة المواقع أنا أشير إلى الأطر الزمنية أعلى. استراتيجيتي هي البحث عن الزوج الذي يتجه وانتظر السعر لجعل خطوة عكس اتجاه كبير. عندما يشير نظام بلدي أن السعر قد استأنف في اتجاه الاتجاه الرئيسي أدخل السوق. وقف الخسارة غير صحيحة المواقع، تتحرك توقف في وقت قريب جدا والانتقال توقف قريبة جدا من مستويات واضحة كلها القتلة التجارة. أنا أعرف العديد من التجار ذوي الخبرة الذين يكررون شعار تعويذة أبدا السماح للتجارة الفوز تتحول إلى أونكوت خاسرة. أرى وجهة النظر المقابلة، إلا إذا كنت على استعداد للحفاظ على توقف الخاص بك على مسافة محترمة، (مما قد يعني السماح الصفقات الفوز تتحول إلى الخاسرين، أو إعطاء نقطة إلى السوق)، وكنت خطر الاختناق من المتسابقين طويلة قبل أن تبدأ. وهذا ما أبحث عنه، عداء طويل. بالتأكيد، في بعض الأحيان سوف يتم إيقافها للخسائر ولكن عندما أحصل على عداء أريد السماح لها التنفس. لإعطائها كل فرصة لتشغيل. وليس لذلك سيتم وضع بلدي وقف الخسارة الأولي أدناه / فوق توقعي سوينغ منخفضة / عالية. إذا تحرك السعر في صالحي أنا الامتناع عن تحريك توقف بلدي حتى يتم تأسيس هذه الخطوة بشكل جيد. المزيد عن هذا في وقت لاحق ولكنني لن تتحرك وقف لبلدي حتى حتى أنا واثق من أنها ليست ضمن مجموعة من تحركات السوق العادية، وبعيدا عن المكان الذي سوف يضع قطيع توقفهم - حيث تصطاد الحيوانات المفترسة. يجب أن يكون لدى الأعضاء ما لا يقل عن 0 قسيمة للنشر في سلسلة المحادثات هذه. 0 التجار الذين يشاهدون الآن فوريكس فاكتوريريغ هو علامة تجارية مسجلة. أنا جيدة التاجر الفوركس ما هو سر بلدي ملاحظة: هذا هو مكتوب المقال من قبل بلدي الأصدقاء التجاري كامل A. شكرا كامل وأنا أعلم نفسي تاجر جيد وناجح، لأنني تمكنوا من تكرار نجاحي كل شهر لعدة سنوات. أنا أعرف الكثير من التجار الذين بدأوا تعلم الفوركس تقريبا عندما فعلت، لكنها لا تزال تعلم، واختبار أنظمة مختلفة، وفقدان المال. انه لامر جيد أنها ليست بخيبة أمل بعد، ولكن أنا don8217t تعرف متى سيبدأون في صنع المال باستمرار. لماذا بدأت في كسب المال بعد بضعة أشهر من التعلم والممارسة، ولكن هؤلاء الناس لا يزالون يتعلمون كثير منهم يعرفون الكثير أكثر مني، ولكن لماذا هم don8217t كسب المال ما هو سر نجاحي أنا تاجر جيد، لأن 8230 1. نظام التداول الخاص بي هو بسيط وسهل الاستخدام. لم أحاول ابتكار شيء جديد في تداول العملات الأجنبية. لم أكن أرغب في اختراع العجلة من الصفر. لدينا بالفعل كل ما نحتاج إليه للتجارة وكسب المال. جميع الأدوات التي نحتاج إليها يمكن الوصول إليها مجانا. لماذا يجب أن نجعل حياتنا معقدة جدا تعلمت التحليل الفني وإشارات الشموع والأنماط. هذا ما فعلته بمجرد أن بدأت تعلم الفوركس. بعد فترة من الوقت، كنت أتقن تقريبا التحليل الفني والشموع. أنا تجريبي تداول وجاء إلى هذا الاستنتاج أنه يجب أن التمسك الشموع ونسيان أشياء أخرى مثل دعم / المقاومة خطوط ومستويات، أنماط الرسم البياني، و 8230 لأنها كانت على نحو ما من الصعب جدا، تستغرق وقتا طويلا، وغير موثوق بها. لقد أوضحت ذلك هنا. لذلك أبقيت كل شيء بسيط من اليوم الأول، وبدأت الحصول على نتائج جيدة في وقت قريب جدا. لم أكن أحاول مؤشرات مختلفة، لأنني كنت أعرف أنه إذا أردت أن تفعل ذلك، وأود أن قضاء بقية حياتي على ذلك. هناك زيليونس من المؤشرات، وأنظمة التداول، و 8230. ولكن هناك بعض الأدوات البسيطة وسهلة الاستخدام التي سبق أن حاولت من قبل الآلاف من التجار، من اليابان إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وثبت أنها تعمل. لذلك استخدمت هذه الأدوات ونسيان الآخرين. 2. أنا منضبطة. أنا ببساطة استخدام ما تعلمت والأدوات لدي. أنا لا أبحث عن أي شيء آخر. أنا لا تدع أي مشاعر تتداخل وجعل لي أن تقرر خطأ. أنا التحقق من الرسوم البيانية ووضع أوامر إذا رأيت إشارة قوية. انها بسيطة على هذا النحو. ليس هناك شيء معقد حول التداول. يمكن للجميع القيام بذلك. لدي سيارة (أدوات التداول الخاصة بي مثل الشمعدانات وبولينجر باندز)، وعنوان (نظام التداول / الاستراتيجية). كل يوم، وأنتقل على السيارة واتبع العنوان. تصل إلى الوجهة في غضون 30 دقيقة. هذا هو ما يمكن للجميع القيام به. 3. انتظر حتى أفضل الاجهزة. هناك دائما بعض الإعدادات الضعيفة على الرسوم البيانية. هذه الاجهزة هي للتجار الذين يريدون أن يخسروا المال. فهي ليست للمتداولين المحترفين وذوي الخبرة. لذلك أترك تلك الاجهزة للآخرين. انتظر أفضل والإعدادات القوية، ولحسن الحظ أنها تشكل دائما. هناك دائما فرص جيدة في سوق الفوركس. إذا كنت التجارة دون 8217t اليوم، وسوف نفعل ذلك غدا. 4. يمكنني استخدام وقف الخسارة معقول وأنا الموالية لذلك. وقف الخسارة هي واحدة من أهم الأشياء في التداول. أولئك الذين لا يضعون وقف الخسارة ستكون خارج اللعبة عاجلا. يمكنك بسهولة مسح حساب مليون دولار مع موقف واحد فقط، إذا لم تقم بتعيين وقف الخسارة المناسبة. لقد رأيت شخصا يمسح حسابا بقيمة 7 ملايين دولار، لأنه لم يحدد أي وقف الخسارة، وأكد أن مواقفه كانت صحيحة وأن السوق سوف تتحول أخيرا لمتابعة اتجاهه المفضل. السوق لم يستدير عندما تم تفجير حسابه بالفعل. يجب أن يخبرك نظام التداول الخاص بك عن أفضل وأفضل مكان لوضع وقف الخسارة. وإلا نسيان ذلك. يجب عليك تعيين وقف الخسارة المناسبة والمعقولة التي ليست ضيقة جدا أو واسعة، لكل من المواقف التي تأخذها. يجب عليك عدم توسيع وقف الخسارة الخاص بك عندما يذهب السعر ضدك، وعلى وشك ضرب وقف الخسارة. أيضا، يرجى ملاحظة أن وقف الخسارة واسعة جدا مثل وجود أي وقف الخسارة. وفقدان وقف ضيق جدا يسبب لك أن تفقد المال حتى عندما يكون موقفك الصحيح. للبقاء بعيدا عن العواطف، وأنا لا تحقق من الرسوم البيانية عندما أغتنم مواقف كل يوم بعد إغلاق الشموع اليومية. التحقق من المخططات عندما يكون لديك مواقف مفتوحة يمكن أن تؤدي إلى المشاعر السلبية والضارة التي تسبب لك ارتكاب الأخطاء. عندما ترى موقفك هو فقدان، تحصل العاطفية وأنت إغلاق موقفكم لا تفقد أكثر من ذلك، أو سوف توسيع وقف الخسارة الخاصة بك لأنك تخشى من فقدان في وقت مبكر جدا وتريد أن تعطي موقفكم أكثر غرفة. عندما وضعك هو كسب المال وكنت تشاهده، يمكن أن المشاعر الخاصة بك يسبب لك لإغلاق الموقف، لأنك تعتقد أنه من الممكن أن السوق يذهب ضدك وتفقد الربح لديك في يدك. أنا don8217t الحصول على العاطفية بسهولة، ولكن أنا أفضل عدم التحقق من الرسوم البيانية والمواقف بلدي. أنا اتخاذ مواقف، تعيين وقف الخسارة والهدف ومن ثم أعود في اليوم التالي. 5. أنا لا أضيف إلى مواقف سيئة (أنا لا متوسط ​​إلى أسفل). بدلا من التداول وكسب المال، بعض الناس في محاولة دائما لإثبات أنهم على حق، أو أنها محاولة لكسر الآخرين 8217 السجلات. لذلك، عندما يأخذون موقف ويذهب ضدهم، فإنها تأخذ المزيد من المواقف ربما لضرب نقطة تحول السوق في نهاية المطاف. ومع ذلك، في معظم الحالات يستمر سوق الفوركس على نفس الاتجاه وسوف هؤلاء التجار تفقد كل ما لديهم في حساباتهم. هذا لا يتم تداوله. انها القمار. 6. أنا لا الإفراط في التجارة. التداول المفرط هو متلازمة أخرى أرى بين التجار الفوركس. الإفراط في التداول لا يساعدك على كسب المزيد من المال. فإنه يسبب لك أن تفقد أموالك بشكل أسرع. فمن الممكن أن تضاعف حسابك في وقت قصير من خلال الإفراط في التداول، ولكن سوف يمحو حسابك في اليوم التالي، لأنك لن تكون محظوظا كل يوم. إذا كنت التجارة على أساس الحظ، يوم واحد كنت الفوز، وفي اليوم الآخر تخسر كل ما قمت به بالفعل. 7. أنا لا خطر الكثير من المال. أنا لست الجشع على الإطلاق. أنا لا أحاول أن تصبح مليونيرا متعددة وجعل الملايين من الدولارات كل شهر. فمن الممكن لجعل الملايين على ورقة ومع حساب تجريبي، ولكن التداول المباشر هو مختلف. أنا أبدا فتح حساب كبير لجعل بلدي وسيط الجشع وجذب انتباهه. أنا التجارة مع كمية صغيرة من المال، ورفعه إلى بعض كمية معقولة، ومن ثم سحب معظم جزء منه وترك كمية صغيرة في حسابي مرة أخرى. أنا دائما القيام بذلك. أنا أستمتع نموا حساب صغير. لا أحب أن يكون لديكم حساب مليون دولار، وأن أحصل على 50 ألف دولار شهريا، وسحب الأرباح وأغادر عاصمتي هناك. بعد عدة سنوات من العمل واكتساب الخبرات، جاء رفاقا التداول لي وأنا إلى هذا الاستنتاج أن we8217d أفضل أن تنمو حسابات صغيرة، بدلا من وجود حساب كبير. هذا هو أكثر أمانا، وإلى جانب ذلك، فإنه يزيل العواطف الضارة، وخاصة الخوف. 8. أنا لا تتنافس مع التجار الآخرين. في تداول العملات الأجنبية، فمن السخرية للتنافس مع التجار الآخرين، لأن أي تاجر لديه نمط مختلف. أي تاجر ينظر إلى السوق من زاوية مختلفة، لذلك التجار لا يمكن أن تتنافس مع بعضها البعض. في حين أن المتداول المحافظ يجعل ربح 100 نقطة فقط في الشهر، تاجر آخر يجعل 800 نقطة. كلاهما عظيم، ولا يمكن للمرء أن يقول أي واحد هو أفضل، لأن الشخص الذي يجعل 100 نقطة فقط، يتبع نظامه التجاري والانضباط، وكذلك الذي يجعل 800 نقطة. أعرف نفسي تاجر جيد، وأنا لا أحاول أن تتنافس مع صديق الذي يتاجر أكثر مني ويجعل المزيد من المال. نحن على حد سواء جيدة، ولكن فقط لدينا أسلوب التداول هو مختلف. نمط التداول له علاقة مباشرة مع شخصية، وبما أن الجميع لديه شخصية مختلفة، لا يمكن لأحد أن تتنافس مع تاجر آخر في التداول. هذا هو عليه الآن. سأحاول الحصول على المزيد من المقالات بالنسبة لك على لوكشوت. دون 8217t ننسى لقراءة مقالاتي الأخرى: هل لديك واحدة جيدة انضم لدينا 20،000 المتابعين مخلصين الآن الحصول على لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا ما إذا كنت تعتقد أنك يمكن، أو كنت تعتقد أنك لا تستطيع، أنت على حق. - هنري فورد مرحبا كريس شكرا لاستمرار الدعم وتكرار التعليمات. هل يرجى تقديم مقال عن 8216 ما هو Overtrading8217 باستخدام نظام لوكسكوت في حين يجري منضبطة في تطبيق مخاطر الحساب، أرى أنه في ظل ظروف السوق العادية يكاد يكون من المستحيل 8216overtrade8217. ولكن في ظل بعض ظروف السوق فمن الممكن أن المزيد من الاجهزة التجارة يمكن أن تظهر فجأة في يوم واحد بعد أيام عديدة من أي أجهزة الإعداد. 30 أزواج العملات قد يعني في بعض الأحيان 6 تظهر الاجهزة. 6 الاجهزة يعني 12 المواقف (2 في الإعداد.) (أنا لا أعتقد أنه كمبتدئ يمكن أن إدارة العديد من بتو). في 2 كل واحد هو 24 من الحساب في خطر 8211 ولكن الاجهزة ستكون قوية في ظل النظام وقابلة للحياة. وأنا أعلم أن هذا السيناريو هو افتراضي وأنك التجارة فقط حتى 5 الصفقات في الشهر 8211 ولكن كيف كل هذا يتناسب مع مسألة زيادة في الشحن ونقطة 8220 عندما موقف قوي جدا، وأنا أعتبر 8221 آسف إذا أنا غير واضح هنا. لقد رأيت مصطلح 8216overtrading8217 المذكورة عدة مرات في تصفح الإنترنت وفي مقالاتك، ولكن أعتقد أنني لم أفهم تماما حتى الآن. لوكسكوت أنت واضح بما فيه الكفاية. أنت محق. إذا كنا حقا اتباع نظام التداول لدينا وانتظر الاجهزة قوية جدا، ونحن لا يمكن أوفرتريد. يحدث أوفيرتردينغ عندما التجار اتخاذ الاجهزة ضعيفة وإساءة استخدام نفوذ حسابهم. عندما يشكل نظام التداول لدينا عدة مواقف قوية في نفس الوقت، يمكننا ببساطة اختيار اثنين من الاجهزة التي تبدو أقوى. يمكننا بسهولة اختيار حجم الموقف المناسب، وليس للخطر كثيرا. في المناقشة المذكورة أعلاه، يشار إلى أنه لإعداد تجاري واحد 2 مواقف يمكن اتخاذها. (6 الاجهزة أمبير 12 مواقف). أنا cann8217t فهم ذلك بوضوح. لإعداد تجاري واحد، اعتقدت يمكن اتخاذ موقف واحد فقط (إما طويلة أو قصيرة اعتمادا على إعداد التجارة). كيف يمكن اتخاذ موقفين لإعداد تجاري واحد يعني إما 2 طويلة أو 2 مواقف قصيرة إذا كان الأمر كذلك، منطقيا aren8217t هي نفسها ما هي ميزة اتخاذ 2 مواقف في إعداد التجارة واحد. لوكسكوت ليس من الضروري اتخاذ موقفين. ومع ذلك، يمكنك القيام بذلك لتعظيم الربح الخاص بك. لدي بعض التفسيرات هنا: لوكسكوت / هاو-لونغ-إس-a-سترونغ-تريد-سيتوب-فاليد / أنا أستمتع حقا مقالات التداول الخاصة بك. أنا أحب موقع ويب لكشوت. أعرف أن الكثير من الناس يطلبون منك نشر المزيد من المقالات عن طريقتك. أنا لا أريد أن أزعج، ولكن آمل أن تختار أن تذهب إلى عمق حول الطريقة الخاصة بك. وقد قدم كريس الكثير من المعلومات. لذلك الكثير من الأحجار الكريمة. أحب ما أعطاه لنا. أحب أن أسمع المزيد عن ما تبحث عنه يوما بعد يوم. بارك الله لكم جميعا. أنا ممتن جدا لجميع المعارف التي شاركت بوب ملهمة جدا كامل، وهذا يبدو وكأنه صلاة لأذني. وسوف أضع كل تلك الكلمات الجيدة على جدار بلدي من أجل التأكد من أن نتذكر عندما يحين الوقت، وسوف يكون في روتين يومي للذهاب من خلال ذلك. أشعر بالامتنان لوجدت، لوكسكوت. العديد، شكرا جزيلا لتبادل الخبرات الخاصة بك والحكمة معنا. ستيف إدواردز مفيدة جدا وفتح العين 8230

No comments:

Post a Comment